أسورتي : أثاث يحاكي خيالك

اليوم نحن نعيش هذه الإثارة. الإثارة من رسام في أول ضربة فرشاة ، و شعور النحات في أول لمسة من الأرض ، والحماس من الحبر يقطر من قلم فنان، و الإثارة كطفل يأخذ الخطوة الأولى.

ما يثير الاهتمام حقا، أنه قد زاد عدد النماذج التي قمنا بتصميمها وإنتاجها لسنوات وزادت معها الإثارة. أسورتي هي نتيجة لهذه الإثارة التي لا تزال علما شامخا منذ اكثر من 54 عاما.

أسورتي تقدم لكم تصاميم غير عادية تشعركم بالسعادة و الرفاهية اللازمة، كما تضع بين أيديكم خدماتها من خلال خبرتها الواسعة و التي تطورت منذ عام 1965.

يقول غفور يلماز ، أحد مؤسسي الشركة: "الأثاث الرائع هو الأثاث الذي يجعلك تشعر بالسعادة لكونك في نفس المكان معه".  و لهذا فإن أهم مبدأ في أسورتي هو تجسيد متطلبات المستخدم من خلال استقراء الهامه و اعطاء الحياة للتصاميم التي نقوم بإنجازها.

خصائص تصاميمنا :

تمتد خبرتنا إلى 54 عامًا، ومن هذه التجربة، خرجنا عن كل ما هو مألوف و تقليدي في تصميم الأثاث من القوالب القديمة والزخارف والأقمشة والألوان، والتي أصبحت الآن تكرارًا لكل تصميم. لذلك يعمل المصممون لدينا على تجسيد الاثاث المستوحى من الهامكم و و تحقيق الفضاء الذي تتخيلونه للحصول على اقصى درجات الكمال في كل قطعة من الاثاث.

مبدؤنا…

الأثاث الذي نقوم بتصميمه لكم، نستنبطه من فحوى إلهامكم و تخيلاتكم. نأخذ رأيكم في كل مرحلة من مراحل الإنتاج للحصول على أثاث متين ودائم ، لأننا نؤمن أنكم ستستخدمونه لسنوات عديدة. هدفنا الرئيسي هو حصولكم على اثاث يمنحكم الراحة والسعادة في كل استخدام.

تصاميم مميزة لأولئك الذين يشعرون بالامتياز ...

كل منتج نقوم بتصميمه هو كالطفل الرضيع بالنسبة لنا، حيث التصاميم يدوية الصنع تدوم لفترة طويلة و كأنك تأخذ قطعة اثاث من المستقبل. لا نريد ان نكون علامة تجارية لمنتجات قصيرة العمر تصنع في المصانع بقوالب تقليدية و تقدم لشريحة كبيرة من المجتمع. لهذا السبب، نعطي الحياة للتصاميم التي تناسب مساحات المعيشة الخاصة بكم، كما اننا لا نستخدم زخارف ملفقة مثل البولستير أو البولي يوريثان في أي من منتجاتنا.

مشاريعكم أكثر تنوعا معنا…

ليس فقط في مجال الديكور الخاص ونمط الحياة، ولكننا أيضا عملنا في مشاريع مثل الفنادق والمستشفيات والمطاعم والفيلات والأجنحة وغيرها... مع مئات المشاريع التي قمنا بها في مساكن النخبة المبنية في المدن الكبرى حول العالم، مكسبنا الأكبر هو ان نرى الرضا والابتسامة على وجوه عملائنا.

ليس فقط الأثاث!...

بالرغم من أن نشاطنا الرئيسي هو إنتاج الأثاث، إلا أننا نقدم خدمات متنوعة لعملائنا مثل نصائح و ارشادات خبراء الديكور. عندما تقوم بتسليم منزلك إلينا، فأنت لست بحاجة للتعامل مع تعقيد وإرهاق شركات الديكور والبناء، بل سيتكفل فريق العمل المتخصص لدينا بجميع الكماليات من المطبخ إلى الحمام ، من ورق الجدران إلى الستائر ، ومن السجاد إلى منتجات المنسوجات المنزلية، بمجرد فتحك لباب منزلك سنمنحك الدهشة و الرضا في مساحة المعيشة الخاصة بك.

ارضاء العملاء ...

كل مشروع يحمل توقيعنا وكل منتج تدخله الى منزلك هو مرآة عن مصداقيتنا. عوضا عن صرف الميزانية والطاقة التي يجب تخصيصها لأنشطة الإعلان والترويج الكلاسيكية قمنا بصرفها في تطوير تصاميمنا  و متانة منتجاتنا. لأننا ندرك تماما أن أفضل إعلان هو ثقة العميل. حين يشعر بالرضا عن المنتج والخدمة التي يقوم بشرائها. لم نر أي قيمة مادية أعلى من ارضاء عملائنا. رأس مالنا الأعظم وأعظم طاقة لدينا هي إرضاء العميل وثقته الكبيرة في اختياره لأسورتي.

 

مهمتنا ليست تصميم و انتاج و تسليم طلبات عملائنا في الوقت المناسب بأفضل طريقة ممكنة فقط.. بل مهمتنا الأساسية و الرئيسية تبدأ بعد بيع المنتجات، لأننا نقدم دعم غير محدود و غير مشروط بعد البيع.

 

صالة العرض لدينا تغطي مساحة 1350 متر مربع ، ونحن موجودون في 4-ب بلوك ، ماسكو موبايلي كنتي،  مفتوحة 365 يوما في السنة.