فلسفتنا   

في مراحل التصميم والتخطيط والإنتاج والتسليم وخدمة ما بعد البيع ؛ خلقت أسورتي  فلسفتها الفريدة. بينما تستمر في النظر إلى المستقبل ، فإن المبادئ الأساسية التي ستقرأها تؤثر بشكل مباشر على تصاميمنا. نعود إلى قائمة المبيعات من وقت لآخر ونرى ما إذا كان العمل الذي نقوم به صحيحًا. نأمل أن تتداخل منتجاتنا وخدماتنا مع فلسفتنا لنقدم لكم الافضل دائمًا.

فلسفتنا في 9 نقاط مهمة :

1. التركيز على 'الكمال'، والباقي يأتي وحده.

لقد كان دائما نجاحنا مرهونا بقدرتنا على تخيل الكمال في كل مرحلة من مراحل التصميم والإنتاج و تخطي حدود المألوف. لذلك، نفكر فقط في "الكمال" وننتج فقط "الكمال".

2. الاتقان هو افضل طريقة لإنجاز الاعمال.

نحن سادة الأثاث والديكور. وبصرف النظر عن ذلك، لا يمكننا أن نجعل أي شيء مثالي مثل قدرتنا على تصميم الأثاث، لأن شغفنا هو تصميم الأثاث. نحن نعرف جيدًا ما نفعله.

3. تمييز الفرق.

نحن فريدون جداً في تصاميمنا ومنتجاتنا وأساليبنا التسويقية، كما نتخذ نهج مختلف مع عملاءنا الذين يزورون متجرنا ليكونوا سعداء و مرتاحين أثناء زيارتهم لنا. فنحن نعتبر عملاءنا أصدقاء حقيقيين، تدوم صداقتنا لسنوات عديدة، هذا هو الفرق الذي يجعل أسورتي العلامة التجارية الاولى في مجال الاثاث الكلاسيكي و الديكور الفاخر. نحن نؤمن أنه عندما تفقد تميزك تصبح غير مختلف أي نسخة تقليدية لهذا نسعى للكمال بكل شغف.

4. السرعة في انجاز التصاميم.

نحن ندرك أهمية الوقت بالنسبة لعملائنا، لذلك انجاز التصميم في وقت قصير لا تقل أهمية عن تقديم افخم اثاث.. نقوم بإنجاز كل قطعة فنية يدويا بالكامل و بجودة عالية دون أن نؤجل الموعد النهائي الذي نقدمه لعملائنا.  

5. لبناء الثقة مع العميل من الضروري انشاء شراكة معه.

نقوم بتصميم الاثاث استنادا الى الالهام الذي نحصل عليه من العميل، فهذه واحدة من ادواتنا التي لا غنى عنها و هي أن يكون للعميل رأي في كل مرحلة من مراحل الانجاز لنوفر للمستخدم اقصى درجات الراحة و الرفاهية.

6. لا نصمم اثاث تقليدي بل أثاث خاص.

ليس من الضروري أن يتناول الجميع الطعام على طاولة من نفس المقاس، كذلك ليس كل شخص لديه نفس مقاس غرفة النوم التي ينام عليها، الأمر ذاته بالنسبة لخزانة الملابس و المطبخ و الابواب و غيرها من متطلبات المنزل التي نراها في مشاريع البناء الجماعية. الناس غير متشابهين! و من هذا المنطلق عملنا على تصميم اثاث شخصي بميزات فخمة يعكس شخصية و فكر العميل، فنحن لا نملك مصنع ينتج مئات النماذج المتشابهة، كل قطعة أثاث نصممها مختلفة تماما عن غيرها فسعادتنا تكمن في ارضاء عملائنا.

7. البيع ليس هو آخر شيء، إنه البداية.

هدفنا الرئيسي ليس بيع المنتجات التي قمنا بتصميمها وفقط، بل عملنا الحقيقي يبدأ بعد بيع المنتجات. على مر السنين، نقدم خدمة ما بعد البيع غير المحدودة و غير المشروطة للعملاء، لأننا ننتج تحف تدوم لسنوات عديدة. الأثاث الذي نصممه هو قطعة فنية يمكنك تركها كهدية لأجيال المستقبل.

8. أن يكون الأثاث رائعا فهذا لا يكفي.

أن تكون جيدا للغاية في تصميم الأثاث والديكور في الحقيقة هو نقطة الانطلاق، وليس نقطة الوصول الأخيرة. لهذا وضعنا أهدافًا نعرف أنها غير قابلة للوصول بعد، لأننا نعلم أنه يمكننا أن نذهب أبعد مما كنا نتوقع عندما نعمل لتحقيق هذه الأهداف. من خلال الابتكار والتجريب، نهدف إلى إنشاء أثاث جيد و مساحة معيشة خاصة وتطويرها بطرق غير متوقعة.

9. أولويتنا ليست الربح ، ولكن ارضاء العملاء.

نحن لا نرى أي قيمة ربحية تماثل سعادتنا برضا العميل، فالمهم بالنسبة لنا ان نكون ماركة راقية في مجال الديكور و الأثاث تذكر بكل حب و احترام. نحن نعلم أنه إذا كسبنا ثقة العملاء فلن يكون لدينا أي حاجة للمال.